بعد اطاحتها فجر الاربعاء بالأوكرانية “Lesia Tsurenko” المصنفة 77 عالميا في الدور الثاني من بطولة “Charleston” المفتوحة للسيدات بمجموعتين دون مقابل تفاصيلها (6-3 و 6-3) تضرب التونسية أنس جابر المصنفة 5 عالميا موعدا اليوم الخميس 6 أفريل 2023 في ثمن النهائي مع الأمريكية “Caroline Dolehide” المصنفة 172 عالميا في مباراة سيحتضنها الملعب الرئيسي “Volvo Car Stadium” (ليس قبل الساعة 17 و 15 دق بتوقيت تونس).
للاشارة فان المترشحة من هذه المواجهة ستقابل المتأهلة من المباراة التي ستجمع البيلاروسية “Victoria Azarenka” المصنفة 18 عالميا بالروسية “Anna Kalinskaya” المصنفة 70 عالميا. 
يذكر أن البطولة التي تغيب عنها المصنفة الأولى عالميا البولندية “Iga Świątek” و المصنفة ثانية عالميا البيلاروسية “ARYNA SABALENKA” تشهد مشاركة 4 لاعبات من بين المصنفات ال 10 الأوليات و هن كل من الأمريكية “JESSICA PEGULA” و التونسية أنس جابر و الروسية “DARIA KASATKINA” و السويسرية “BELINDA BENCIC”. 
للاشارة فان أنس جابر كانت قد بلغت الدور النهائي لآخر نسخة من البطولة العام الماضي قبل أن تنهزم أمام السويسرية “BELINDA BENCIC” بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها (1-6 و 7-5 و 4-6). 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 1