للأسف لم تتمكن التونسية أنس جابر المصنفة 27 عالميا من التتويج بلقب بطولة تشارلستون المفتوحة للتنس بعد أن انقادت للهزيمة في المباراة النهائية أمام الأسترالية “Astra Sharma” المصنفة 165 عالميا بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها (6-2 و 5-7 و 1-6). 

أنس جابر بدأت المباراة بكل قوة و تمكنت من حسم المجموعة الأولى لصالحها بسهولة 6-2 قبل أن تتعقد الأمور في المجموعة الثانية خاصة مع الارهاق الذي بدا عليها و اصرار اللاعبة الأسترالية على التدارك حيث كان لها في الأخير ما أرادت و تمكنت من حسم المجموعة الثانية لصالحها 5-7.

مع بداية المجموعة الثالثة اشتكت أنس جابر من اصابة على مستوى الكتف و تم استدعاء الاطار الطبي للتدخل قبل أن يستأنف اللعب لكن بان بالكاشف أن التسع مباريات التي خاضتها أنس جابر في ظرف أقل من أسبوعين قد أثرت على لياقتها البدنية لتستسلم في المجموعة الثالثة 1-6 و تضيع فرصة التتويج بأول لقب في مسيرتها الرياضية. 

ببلوغها المباراة النهائية تكون أنس جابر قد ضمنت الحصول على 180 نقطة ستنضاف الى رصيدها من النقاط في ترتيب لاعبات التنس المحترفات ما سيتيح لها الصعود الى المرتبة 25 عالميا في الترتيب المنتظر صدوره رسميا صباح يوم غد الاثنين لتكون بالتالي أول لاعبة عربية على مر التاريخ تدخل نادي ال 25 الأوائل في العالم.

Aucune description disponible.

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 1