توج لاعب المنتخب التونسي للتايكواندو (وزن – 74 كغ)  فراس القطوسي اليوم الجمعة بالميدالية البرونزية خلال مشاركته في بطولة العالم “World Taekwondo Championship” التي تحتضنها مدينة غوادالاخارا المكسيكية من 13 إلى 20 نوفمبر 2022 بمشاركة 755 رياضيا يمثلون 122 دولة.

فراس الذي كان معغيا من خوض الدور الأول فاز في الدور 16 على الصيني “CUI Yang” و في ثمن النهائي على الكندي ” PARK Tae ku” و في ربع النهائي على الفيليبيني “CEA Dave” قبل أن ينهزم في نصف النهائي على البرازيلي “PONTES Ediva” المصنف أول أولمبيا. 

هذا و توج الاسباني “QUESADA BARRERA Daniel” بالميدالية الذهبية فيما آلت الميدالية الفضية للبرازيلي “PONTES Ediva” و الميدالية البرونزية لكل من الصربي “TAKOV Stefan” و التونسي فراس القطوسي.

يذكر أن وفد المنتخب التونسي الذي يرأسه نائب رئيس الجامعة السيد زياد بوعلي يضم 5 لاعبين هم كل من : محمد خليل الجندوبي (وزن – 58 كغ) و فراس القطوسي (وزن – 74 كغ) و ياسين البرهومي (وزن – 63 كغ) و شيماء التومي (وزن – 53 كغ) و عهود بن عون (وزن – 49 كغ) الى جانب عناصر الاطار الفني المدربين سيف الدين الطرابلسي و محمد علي الرويحي و أخصائي العلاج الطبيعي صبري القفصاوي. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0