أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة تحدي افريقيا الاستعراضية للتنس التي كان من المقرر اقامتها بمدينة جوهانزبورغ الجنوب افريقية يومي 3 و 4 ديسمبر الجاري تأجيل البطولة الى موعد لاحق. القرار تم اتخاذه بسبب مشاكل تتعلق أساسا بالأمور التنظيمية بعد أن رفضت ادارة ملعب “DP World Wanderers” (الذي كان من المبرمج أن يحتضن مباريات البطولة) وضع الملعب على ذمة اللجنة المنظمة دون أن تكون معنية من قريب أو بعيد بتنظيم البطولة.  

البطولة كان من المبرمج أن تشهد مشاركة كل من التونسية أنس جابر المصنفة 2 عالميا و الرومانية “Simona Halep” المصنفة 10 عالميا و التشيكية “Karolina Pliskova” المصنفة 32 عالميا و الأمريكية “Sloane Stephens” المصنفة 37 عالميا و الجنوب افريقية “Isabella Kruger” المصنفة 338 عالميا و الأنجليزية “Francesca Jones” الى جانب البطلة السويسرية السابقة “Martina Hingis” البالغة من العمر 42 عاما و التي سبق لها التتويج ب 42 لقبا خلال مسيرتها الرياضية و احتلت صدارة الترتيب العالمي يوم 31 مارس 1997. 

هذا و كان من المبرمج أن تواجه أنس جابر في مسابقة الفردي الأمريكية “Sloane Stephens” المصنفة 37 عالميا اليوم السبت 3 ديسمبر 2022 قبل أن تضرب موعدا مع التشيكية “Karolina Pliskova” المصنفة 32 عالميا يوم الأحد 4 ديسمبر 2022. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3 / 5. عدد الأراء : 3