قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة على اثر اجتماعه المنعقد اليوم الجمعة 12 ماي 2023 و الذي خصص للنظر في الأحداث التي رافقت مباريات الجولة السادسة لمرحلة التتويج تسليط جملة من العقوبات على عدد من أندية بطولة الرابطة المحترفة الأولى مع تأجيل النظر في ملف مباراة دربي العاصمة التي جمعت النادي الإفريقي بالترجي الرياضي التونسي لتغليب المصلحة الوطنية نظرا لمشاركة الترجي في نصف نهائي كأس رابطة الأبطال الافريقية. 
هذا و جاءت بقية العقوبات كالتالي : 
  • معاقبة الاتحاد الرياضي المنستيري يتوبيخ و خطية مالية ب 5000 دينار من أجل العود في اشعال الشماريخ و رميها على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال المقابلة التي جمعت الفريق بالاولمبي الباجي يوم 8 ماي 2023 مع احالة الملف التأديبي لرئيس النادي السيد أحمد البلي على اللجنة الوطنية للتأديب من أجل ما أتاه خلال المباراة المذكورة. 
  • معاقبة الاتحاد الرياضي بتطاوين يتوبيخ و خطية مالية ب 5000 دينار من أجل العود في اشعال الشماريخ و رميها على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال المقابلة التي جمعت الفريق بالنادي الرياضي الصفاقسي يوم 6 ماي 2023.
  • معاقبة النجم الرياضي الساحلي يتوبيخ و خطية مالية ب 5000 دينار من أجل العود في اشعال الشماريخ و رميها على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال المقابلة التي جمعت الفريق بالاتحاد الرياضي ببن قردان يوم 7 ماي 2023.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3 / 5. عدد الأراء : 38