في اطار استعدادات الفريقين لمباريات باراج بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم المبرمجة خلال الفترة المتراوحة بين 24 و 28 جوان الجاري فاز المستقبل الرياضي برجيش على حساب الأولمبي الباجي بنتيجة 2-0 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عشية اليوم على ملعب الشاذلي زويتن و أدارها طاقم تحكيم بقيادة محمد الفني. هدفا المباراة التي دارت على 3 أشواط (30 دق لكل شوط) حملا توقيع مؤمن الزبيدي (ثنائية). يذكر أن مباراة ودية ثانية ستجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل (المساعي جارية لاقامة المباراة على الساعة 20 أي في نفس توقيت مباراتي الباراج و ان تعذر ذلك فستبرمج بداية من الساعة 17). 

 

يذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم كانت أعلنت في وقت سابق أنه و على اثر اجتماع المكتب الجامعي المنعقد يوم السبت 30 ماي 2020 تقرر اجراء مباريات مرحلة التتويج الخاصة ببطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم حسب البرنامج التالي :

 

– المجموعة الاولى : مباراة الذهاب مبرمجة يوم 24 جوان و مباراة الاياب يوم 27 جـــوان 2020 : 

 سيواجه المتصدر الأولمبي الباجي (32 نقطة) وصيفه أولمبيك سيدي بوزيد (28 نقطة) ذهابا و ايابا على ملعب محايد على أن يصعد الفريق المتحصل على أكبر عدد من النقاط في أعقاب المباراتين الى بطولة الرابطة المحترفة 1 لكرة القدم. مع الاشارة أنه في صورة انتصار أو تعادل الأولمبي الباجي في المباراة الأولى فان المباراة الثانية لن تلعب باعتبار أن نقطة وحيدة من المواجهتين تضمن للأولمبي الباجي الصعود. 

 

– المجموعة الثانية : مباراة الذهاب مبرمجة يوم 25 جوان و مباراة الاياب يوم 28 جـــوان 2020 : 

سيواجه المتصدر مستقبل رجيش (32 نقطة) وصيفه قوافل قفصة (31 نقطة) ذهابا و ايابا على ملعب محايد على أن يصعد الفريق المتحصل على أكبر عدد من النقاط في أعقاب المباراتين الى بطولة الرابطة المحترفة 1 لكرة القدم.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1