عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اجتماعه الدوري مساء اليوم الثلاثاء للنظر في الأحداث التي رافقت مباريات الجولة السادسة اياب و قبل الأخيرة من منافسات المرحلة الأولى لبطولة الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم و أصدر جملة من العقوبات جاءت كالتالي :

– توبيخ و تغريم الأمل الرياضي بحمام سوسة بمبلغ 2500 دينار بسبب رمي جماهيره للمقذوفات خلال المباراة التي جمعته بالنادي الرياضي الصفاقسي.

– توبيخ و تغريم الاتحاد الرياضي المنستيري بمبلغ 2500 دينار بسبب رمي جماهيره للمقذوفات خلال المباراة التي جمعته بالاتحاد الرياضي ببن قردان.

– توبيخ و تغريم النادي الرياضي البنزرتي بمبلغ 3000 دينار بسبب العود في اشعال جماهيره للشماريخ دون رميها خلال المباراة التي جمعته بالملعب التونسي.

– توبيخ و تغريم الاتحاد الرياضي بتطاوين بمبلغ 5000 دينار بسبب العود في رمي المقذوفات خلال المباراة التي جمعته بالترجي الرياضي.

– توبيخ و تغريم النادي الافريقي بمبلغ 5000 دينار بسبب العود في رمي المقذوفات خلال المباراة التي جمعته بالمستقبل الرياضي برجيش.

– حرمان المرافق الاداري لمستقبل رجيش عياد صيود من الجلوس على بنك البدلاء 2 مباريات مع غرامة ب 5000 دينار بعد اقصائه خلال المباراة التي جمعت فريقه بالنادي الافريقي.

– حرمان المرافق الاداري للنادي البنزرتي ماهر الصفاقسي من الجلوس على بنك البدلاء 2 مباريات مع غرامة ب 5000 دينار بعد اقصائه خلال المباراة التي جمعت فريقه بالملعب التونسي.

– توجيه الدعوة لمسؤول نادي أولمبيك سيدي بوزيد نعمان كدوس للمثول أمام مكتب الرابطة الأسبوع المقبل. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1