اجتمع مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم للنظر في الأحداث التي رافقت مباريات الجولتين 5 و 6 من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم و اتخذ جملة من العقوبات في ما يلي تفاصيلها : 

 

  • معاقبة الاتحاد الرياضي بتطاوين بتوبيخ و خطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل اشعال الشماريخ دون رميها خلال المقابلة التي جمعته بالنجم الرياضي الساحلي يوم 24 اكتوبر 2019 لحساب الجولة الخامسة ذهاب. 

 

  • معاقبة الملعب التونسي بتوبيخ و خطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل اشعال الشماريخ في المدارج خلال المقابلة التي جمعته بالاتحاد الرياضي بتطاوين يوم 27 اكتوبر 2019 لحساب الجولة السادسة ذهاب. 

 

  • معاقبة النجم الرياضي الساحلي بتوبيخ و خطية مالية قدرها 5000 دينار من أجل العود في رمي القوارير خلال المقابلة التي جمعته بالنادي الرياضي البنزرتي يوم 27 اكتوبر 2019 لحساب الجولة السادسة ذهاب. 

 

  • معاقبة النادي الرياضي الصفاقسي بمقابلتين دون حضور الجمهور و خطية مالية قدرها 3000 دينار من أجل رمي المقذوفات المتنوعة الناتج عنها اصابات خلال المقابلة التي جمعته بالترجي الرياضي التونسي يوم 27 اكتوبر 2019 لحساب الجولة السادسة ذهاب. 

 

L’image contient peut-être : texte

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0