أنهى المنتخب التونسي لكرة اليد كبريات مشاركته في كأس أمم افريقيا التي احتضنتها الكامرون خلال الفترة الممتدة بين 8 و  18 جوان 2021 في المرتبة الثالثة بعد انتصاره على حساب نظيره الكونغولي بنتيجة 22-17 في المباراة الترتيبية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم في القاعة متعددة الاختصاصات بياووندي و شهدت تألق حارسة مرمى المنتخب فادية العمراني التي تم اختيارها أفضل لاعبة في المباراة. يذكر أن المنتخب التونسي كان ضمن رسميا ترشحه الى نهائيات بطولة العالم لكرة اليد سيدات المقرر اقامتها باسبانيا خلال الفترة الممتدة بين 2 و 19 ديسمبر 2021 صحبة منتخبات كل من أنغولا و الكامرون و الكونغو. 

يذكر أن المنتخب التونسي قد تحول الى الكامرون منقوصا من العديد من العناصر البارزة حيث لم يتمكن المدرب معز بن عمر من التعويل على كل من أمل الحمروني و شيماء الجويني و بشرى الشامخي بسبب إصابتهن بفيروس كورونا و حارسة المرمى رؤى مقدم التي أجرت عملية جراحية عاجلة على الزائدة الدودية إلى جانب إصابة سعيدة رجب بالأربطة المتقاطعة.

Peut être une image de 2 personnes, personnes debout, intérieur et texte qui dit ’Th Kempa 16 YOMEN NATIONS Match Tunisia Congo Player of the Match’

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4 / 5. عدد الأراء : 1