توج نادي “BK Häcken” السويدي الذي يضم في صفوفه المهاجم الدولي التونسي علي يوسف بلقب الدوري السويدي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه قبل جولة من نهاية السباق بعد انتصاره العريض خارج القواعد على حساب نادي “IFK Göteborg” برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب “Gamla Ullevi” ليضمن الفريق بالتالي المشاركة في الدور التمهيدي لكأس رابطة الأبطال الأوروبية الموسم المقبل. هو بالمناسبة ثاني لقب للمهاجم التونسي مع نادي “BK Häcken” السويدي بعد تتويجه بكأس السويد سنة 2019. 

يذكر أن علي يوسف البالغ من العمر 22 عاما (مواليد 5 أوت 2000) كان قد بدأ مسيرته الرياضية في الأصناف الشابة لنادي “BK Häcken” قبل أن يمضي معه سنة 2019 عقد احتراف يمتد الى غاية موفى جوان 2023 و قد سبق له تمثيل المنتخب السويدي لأقل من 19 عاما و أقل من 20 عاما قبل أن يتلقى دعوة من الجامعة التونسية لكرة القدم لتعزيز صفوف المنتخب التونسي بمناسبة التربص الذي اقيم خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 15 جوان 2021 و الذي تخللته 3 مباريات ودية جمعت نسور قرطاج بمنتخبات كل من الكونغو الديمقراطية و الجزائر و مالي. 

يذكر أن علي يوسف كان تعرض لاصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة يوم 31 جويلية الماضي خلال مباراة جمعت فريقه بنادي إلفسبورغ حتمت غيابه عن الملاعب خلال الفترة الأخيرة.  

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1.5 / 5. عدد الأراء : 2