في اطار استعداداته للمشاركة في الدورة الخليجية التي ستحتضنها الكويت الشهر المقبل برمج الاتحاد العماني للكرة الطائرة تربصا تحضيريا للمنتخب العماني الأول بتونس انطلق يوم 25 ديسمبر 2021 ليتواصل الى غاية يوم 6 جانفي 2022 تتخلله سلسلة من المباريات الودية ستجمعه بكل من الترجي الرياضي التونسي و المنتخب التونسي (في مناسبتين) و اتحاد قرطاج و مولدية بوسالم. 

هذا و قد استهل المنتخب العماني اليوم سلسلة مبارياته الودية بمواجهة الترجي الرياضي التونسي في مباراة احتضنتها قاعة الزواوي و آلت نتيجتها لبطل تونس المتوج بالنسخة الأخيرة من بطولة افريقيا للأندية البطلة الذي فاز بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد تفاصيلها (25-09 و 25-18 و 25-13) قبل أن يتم اضافة شوط رابع فاز به الترجي أيضا بنتيجة 25-17. 

هذا و يواجه المنتخب العماني نظيره التونسي في مناسبتين يومي الاربعاء و الخميس 29 و 30 ديسمبر 2021 بداية من الساعة الخامسة مساء في القاعة متعددة الاختصاصات برادس قبل أن يضرب موعدا مع اتحاد قرطاج يوم الأحد 2 جانفي 2022 في قاعة علي حفيظ بقرطاج بداية من الساعة 17 ثم مولودية بوسالم يوم الثلاثاء 4 جانفي 2022 في قاعة سكرة بداية من نفس التوقيت. 

يذكر أن الاطار الفني للمنتخب التونسي كان قد وجه الدعوة ل 16 لاعبا محليا للتربص الذي انطلق أمس و يتواصل الى غاية يوم 30 ديسمبر الجاري هم كل من : 

من الترجي : مهدي بالشيخ / محمد علي بن عثمان / محمد بن يوسف / سليم المباركي

من النادي الصفاقسي : أيمن الرديسي / عمر العقربي / علي بنقي / مهدي بن الطاهر 

من اتحاد النقل بصفاقس : أشرف بوعزيز / وليد بكور / سيف العايدي

من النجم الساحلي : أسامة بن رمضان / جمزة حفيظ

من النادي الاولبي القليبي : علاء صمود

من مستقبل المرسى : مالك القروي

من بومهل البساتين : بهاء الدين الحرباوي

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1