توج نادي أتليتيك بيلباو بلقب كأس السوبر الاسباني للمرة الثالثة في تاريخه بعد انتصاره على حساب نادي برشلونة بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين الليلة على الملعب الأولمبي باشبيلية. 90 دقيقة لم تكن كافية لتحديد هوية البطل في مواجهة الليلة حيث انتهت المباراة في وقتها القانوني على نتيجة التعادل 2-2 … 

 

الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان افتتح النتيجة لبرشلونة منذ الدقيقة 40 قبل أن يدرك المدافع الأيمن “Óscar de Marcos” التعادل لأتليتيك بيلباو بعدها بدقيقتين. عاد بعدها أنطوان غريزمان ليمنح التقدم من جديد للبرسا في الدقيقة 77 و في الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر الصافرة النهائية للحكم نجح المهاجم “Asier Villalibre” في تعديل النتيجة (دق 90) ليتم الالتجاء الى الحصص الاضافية التي تمكن خلالها أتليتيك بيلباو من حسم الأمور لصالحه بتسجيله هدف الانتصار الذي حمل توقيع اللاعب “Iñaki Williams” في الدقيقة الثالثة من زمن الحصة الاضافية الأولى.

يذكر أن الثواني الأخيرة من زمن المباراة شهدت اقصاء الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد أن أشهر في وجهه حكم المباراة البطاقة الحمراء التي كانت الأولى في مسيرته مع نادي برشلونة و الثالثة في مسيرته الرياضية عموما حيث سبق و أن طرد مع المنتخب الأرجنتيني في مناسبتين : يوم 17 أوت 2005 أمام المجر و يوم 6 جويلية 2019 أمام تشيلي. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 1