شهدت مباريات هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية الكبرى سقوطا مدويا للكبار بهزيمة كل من برشلونة و بايارن مونيخ و مانشستر يونايتد و باريس سان جيرمان مقابل تعادل كل من ريال مدريد و أتليتيكو مدريد و أرسنال … اليكم التفاصيل :

 

  • في الدوري الفرنسي : انقاد باريس سان جيرمان متصدر الترتيب الى الهزيمة أمام صاحب المرتبة الأخيرة ديجون بنتيجة 1-2 رغم مبادرته بافتتاح النتيجة منذ الدقيقة 19 عن طريق نجمه مبابي قبل أن يتمكن “منير شويعر” ذي الأصول المغربية و البالغ من العمر 20 عاما من تعديل النتيجة لأصحاب الارض في الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع دق 45+6. مع بداية الشوط الثاني تمكن المهاجم الفينيزولي “Jhonder Cádiz” من اعطاء التقدم لديجون الذي استبسل لاعبوه في المحافظة على النتيجة الى حدود الصافرة النهائية رغم ضغط أبناء العاصمة.

 

  • في الدوري الألماني : حقق نادي انتراخت فرانكفورت مفاجأة كبيرة بانتصاره العريض على حامل اللقب 7 مرات متتالية بايارن مونيخ استقر على نتيجة 5-1. هي بالمناسبة الهزيمة الأولى للبايارن بعد 16 مباراة متتالية خاضها أمام انتراخت فرانكفورت لحساب البندسليغا. 

 

  • في الدوري الأنجليزي : انقاد مانشستر يونايتد الى هزيمة هي الرابعة له هذا الموسم و جاءت بنتيجة 0-1 أمام مضيفه بورنموث لتتواصل النتائج المتذبذبة للشياطين الحمر و ليتراجع الفريق الى المرتبة 10 برصيد 13 نقطة على بعد 18 نقطة كاملة من ليفربول المتصدر. الجولة شهدت أيضا تعادل أرسنال على أرضه أمام ووالفرهامبتون 1-1 

 

  • في الدوري الاسباني : انقاد المتصدر برشلونة الى هزيمة هي الثالثة له هذا الموسم هذه المرة بنتيجة 1-3 أمام مضيفه ليفانتي نتيجة لم يستغلها فريقا العاصمة مدريد على النحو الأمثل حيث تعادل الريال على أرضه أمام بيتيس 0-0 و تعادل أتليتيكو مدريد أمام اشبيلية بنتيجة 1-1. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0