دارت مساء اليوم الاثنين 10 أوت 2020 الدفعة الأولى من مباريات الدور الربع نهائي من منافسات الأوروبا ليغ و قد أسفرت عن ترشح كل من انتر ميلان الايطالي و مانشستر يونايتد الأنجليزي الى نصف النهائي الذي سيقام يومي الأحد 16 و الاثنين 17 أوت الجاري بألمانيا. 

 

على ملعب “Esprit arena” بمدينة دوسالدورف الألمانية تمكن انتر اليوم من تخطي عقبة باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 2-1. أبناء المدرب “Antonio Conte” دخلوا المباراة بقوة و تمكنوا من تسجيل ثنائية حملت توقيع كل من متوسط الميدان الدولي الايطالي “Nicolò Barella” في الدقيقة 15 و المهاجم الدولي البلجيكي “Romelu Lukaku” في الدقيقة 21 في حين جاء رد باير ليفركوزن عن طريق نجمه “Kai Havertz” في الدقيقة 24. هذا و سيواجه انتر في نصف النهائي يوم الاثنين 17 أوت بداية من الساعة 20 المترشح من المواجهة التي ستجمع غدا الثلاثاء نادي شاختار الأوكراني بنادي بازل السويسري. 

من جهته تمكن مانشستر يونايتد الأنجليزي من بلوغ نصف النهائي بعد انتصاره الصعب 1-0 على حساب نادي كوبنهاغن الدانماركي بعد تمديد الوقت من ضربة جزاء نجح في تسجيلها برونو فيرنانديز في الدقيقة الخامسة من الحصة الاضافية الأولى في مباراة شهدت تألقا لافتا للحارس السويدي لنادي كوبنهاغن “Karl-Johan Johnsson” الذي أنقذ مرماه من العديد من الفرص التي خلقها أبناء المدرب “Solskjær” خلال المباراة. هذا و سيواجه مانشستر يونايتد في نصف النهائي يوم الأحد 16 أوت بداية من الساعة 20 المترشح من المواجهة التي ستجمع غدا الثلاثاء وولفرهامبتون الأنجليزي باشبيلية الاسباني. 

  

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0