حقق نادي انتراخت فرانكفورت مفاجأة كبيرة بانتصاره العريض على حامل اللقب 7 مرات متتالية بايارن مونيخ استقر على نتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم لحساب الجولة العاشرة ذهاب من منافسات الدوري الألماني. البايارن لعب تقريبا كامل المباراة بنقص عددي بعد طرد لاعبه الدولي “Jérôme Boateng” منذ الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول. أهداف أصحاب الأرض حملت توقيع كل من الدولي الصربي “Filip Kostić” (دق 25) و السويسري “Djibril Sow” (دق 33) و الأرجنتيني “David Ángel” (دق 49) و الدولي النمساوي “Martin Hinteregger” (دق 61) و البرتغالي “Gonçalo Paciência” (دق 85) في حين جاء هدف البايارن الوحيد عن طريق روبار ليفاندوفسكي في الدقيقة 37. 

 

هي بالمناسبة المرة الثالثة في القرن ال 21 التي ينهزم فيها البايارن بفارق 4 أهداف في البندسليغا بعد هزيمته 1-5 أمام شالكه في جانفي 2002 و هزيمته بنفس النتيجة أمام “Wolfsburg” في أفريل 2009 وهي الهزيمة الأولى بعد 16 مباراة متتالية خاضها أمام انتراخت فرانكفورت لم يعرف خلالها طعم الهزيمة. 

 

بهذه الهزيمة تراجع بايارن ميونخ الى المرتبة الرابعة برصيد 18 نقطة على بعد 4 نقاط من المتصدر “Borussia Mönchengladbach” في حين رفع انتراخت فرانكفورت رصيده الى النقطة 17 في المرتبة السادسة. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0