أعلن نادي الزمالك المصري في بلاغ صادر عنه أمس الاثنين أن مجلس ادارة الفريق برئاسة المستشار مرتضى منصور قد قرر بالاجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري التي كان من المقرر أن تجمع الفريق بغريمه التقليدي الأهلي يوم الجمعة 5 ماي الجاري بداية من الساعة 17 و 30 دق على ملعب هزاع بن زايد في الامارات. 
البلاغ أشار الى أن القرار قد تم اتخاذه احتجاجا على سلسلة القرارات المتعنتة و المستمرة من الاتحاد المصري لكرة القدم بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية و حرمان الفريق من مجهودات لاعبيه الجدد وصولا الى أزمة ايقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.  
هذا و حرص مجلس ادارة نادي الزمالك على التقدم بالاعتذار من الشعب الاماراتي و مجلس أبو ظبي الرياضي و لجنة التنظيم و جماهير الزمالك و الأهلي التي قامت بحجز تذاكر المباراة مؤكدا أن القرار جاء حفاظا على حقوق نادي الزمالك في ظل محاباة اتحاد الكرة للنادي الأهلي (على حد تعبيره). 
في المقابل أكدت مصادر صحفية مصرية أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد تواصل مع ادارة نادي بيراميدز للمشاركة في السوبر المصري بدلا عن نادي الزمالك مع محافظة المباراة على موعدها المحدد مسبقا. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0