ضمن نادي توتنهام ترشحه الى نهائي كأس الرابطة الأنجليزية لكرة القدم بعد انتصاره على حساب نادي “Brentford FC” الناشط في دوري الدرجة الثانية الأنجليزية “Championship” بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما الليلة على ملعب توتنهام لحساب نصف نهائي المسابقة. هدفا ال “Spurs” الليلة حملا توقيع كل من موسى سيسوكو (دق 12) و الكوري الجنوبي “Son Heung-min” (دق 70).

هذا و سيتعرف توتنهام على منافسه في المباراة النهائية غدا الاربعاء حيث سيجمع نصف النهائي الثاني نادي مانشستر يونايتد بضيفه نادي مانشستر سيتي على ملعب “Old Trafford” بداية من الساعة 20 و 45 دق بتوقيت تونس. 

يذكر أن الرابطة الأنجليزية كانت أعلنت يوم 21 ديسمبر الماضي رسميا تأجيل نهائي النسخة الحالية من كأس الرابطة الأنجليزية لكرة القدم التي سيحتضنها ملعب ويمبلي الى يوم 25 أفريل 2021 أملا في تخطي موجة الحظر المفروضة حاليا على حضور جماهير كرة القدم في الملاعب بسبب انتشار وباء كورونا و بالتالي امكانية اقامة المباراة النهائية بحضور الجمهور. 

هذا و قد أقرت رابطة الدوري الأنجليزي جملة من التغييرات على نظام البطولة بالتنسيق مع ادارات الأندية الأربعة المعنية حيث تشهد مباريات الدور النصف النهائي اعتماد تقنية ال”VAR” لأول مرة في النسخة الحالية كما سيتم تمكين الأندية من تسجيل قائمات تضم 20 لاعبا بدلا عن 18 (9 لاعبين على بنك الاحتياط) مع السماح باجراء 5 تغييرات خلال المباراة في صورة المرور الى الحصص الاضافية. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1