قاد جوزي مورينهو ناديه الجديد توتنهام الى انتصار ثمين خارج القواعد على حساب واست هام بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم لحساب الجولة 13 من منافسات البريميار ليغ في أول ظهور لل”SPECIAL ONE” على رأس الاطار الفني لل “Spurs”. أهداف المباراة حملت توقيع كل من الدولي الكوري الجنوبي “Son Heung-min” دق 36 و الدولي البرازيلي “Lucas Moura” دق 43 و الدولي الأنجليزي “Harry Kane” دق 49 لتوتنهام في حين جاء هدفا أصحاب الأرض عن طريق كل من “Michail Antonio” دق 73 و “Angelo Ogbonna” دق 90+6.

 

هو بالمناسبة الانتصار الاول لتوتنهام في الدوري الانجليزي منذ 28 سبتمبر الماضي تاريخ انتصاره على ساوثامبتون 2-1 ليضع الفريق بالتالي حدا لسلسلة سلبية من 5 مباريات لم يذق خلالها الفريق طعم الفوز وهو أول انتصار يحققه توتنهام خارج قواعده في الدوري الأنجليزي منذ أكثر من 10 أشهر حيث يعود اخر انتصار لتوتنهام في البريميار ليغ كضيف الى يوم 20 جانفي 2019 يومها انتصر 2-1 على فولهام.

 

بهذا الانتصار رفع توتنهام رصيده الى 17 نقطة في المرتبة التاسعة على بعد نقطتين من صاحب المرتبة الخامسة المؤهلة الى دور مجموعات الأوروبا ليغ. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0