قلب نادي ريال مدريد تأخره خارج أرضه أمام مضيفه اشبيلية الى انتصار ثمين بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة لحساب الجولة 32 من منافسات الدوري الاسباني ليحقق النادي الملكي ثلاثة نقاط غالية و يقترب أكثر من التتويج بطلا لليغا للمرة 35 في تاريخه. 

أصحاب الأرض بادروا بافتتاح النتيجة منذ الدقيقة 21 عن طريق اللاعب ايفان راكيتيتش قبل أن يتمكن ايريك لاميلا بعدها بأربعة دقائق من اضافة الهدف الثاني لاشبيلية لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأندلسي 2-0. 

الشوط الثاني من المباراة دخله الريال بكل قوة و تحسن آداء الفريق بشكل ملحوظ بدخول رودريغو مكان كامافينغا حيث نجح في تذليل الفارق في الدقيقة 50 قبل أن يدرك زميله خوسي فيرنانديز التعادل في الدقيقة 82 و عندما كان الجميع ينتظر الصافرة النهائية للحكم نجح الدولي الفرنسي كريم بن زيمة في خطف نقاط الفوز بتسجيله هدف الانتصار في الدقيقة 90+2. 

بهذا الانتصار رفع الريال رصيده الى 75 نقطة من 23 انتصارا و 6 تعادلات مقابل 3 هزائم على بعد 15 نقطة من غريمه التقليدي برشلونة الوصيف و المنقوص من مباراتين قبل 6 جولات عن نهاية السباق كافضل خط هجوم (سجل 66 هدفا) و ثاني أفضل خط دفاع (قبل 28 هدفا). 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3 / 5. عدد الأراء : 4