انقاد نادي ريفر بلايت الأرجنتيني لهزيمة ثقيلة أمام ضيفه نادي بالميراس البرازيلي استقرت على ثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم على ملعب “Libertadores de América” معقل نادي “Independiente” لحساب ذهاب الدور النصف نهائي من مسابقة كوبا ليبيرتادورس. على عكس مجريات الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول التي شهدت سيطرة واضحة لأصحاب الأرض تفننوا خلالها في اضاعة أكثر من فرصة سانحة للتسجيل تمكن بالميراس من افتتاح النتيجة في الدقيقة 27 عن طريق جناحه الأيسر “Rony” قبل أن ينجح المهاجم “Luiz Adriano” في اضافة ثاني الأهداف مع مطلع الدقيقة 27. 

 

وضعية ريفر بلايت تأزمت أكثر بعد تعرض متوسط ميدانه الكولومبي الشاب “Jorge Carrascal” للطرد في الدقيقة 60 وهو ما استغله الضيوف الذين نجحوا في تسجيل ثالث أهدافهم بعد دقيقتين (دق62) بعد أن استغل المدافع الأوروغواياني “Matías Viña” مخالفة محكمة التنفيذ ليضع كرة راسية استقرت في شباك الحارس “Franco Armani”. 

هذا و ستقام مباراة الاياب بين الفريقين فجر الاربعاء المقبل 13 جانفي 2021 (س 1 و 30 دق بتوقيت تونس) على أن يواجه المترشح من هذه المواجهة في المباراة النهائية المبرمجة يوم 23 جانفي المترشح من المواجهة التي ستجمع في نصف النهائي الثاني نادي بوكا جونيور الأرجنتيني بنادي سانتوس البرازيلي.  

Image

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.6 / 5. عدد الأراء : 5