الخلاف بدأ علنا عندما تداوات العديد من المصادر الصحفية مساء اليوم أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعتزم الكشف اليوم السبت 29 سبتمبر 2018 عن تسليط عقوبة الايقاف في حق رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لمدة سنة كاملة على خلفية تصريحاته التلفزيونية التي تهجم خلالها على رئيس الاتحاد الافريقي أحمد الأحمد لدى استضافته في برنامج يقدمه الاعلامي المصري مدحت شلبي. مرتضى منصور لم يتوقف عند هذا الحد و قام بعد سماعه بخبر العقوبة التي ينوي الاتحاد الافريقي تسليطها عليه بالادلاء بتصريح ناري لقناة “الحدث اليوم” المصرية حيث واصل تهجمه على رئيس الاتحاد الافريقي و قام بتهديده على الهواء مباشرة … اليكم أبرز ما جاء في تصريح رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور (الفيديو اسفل المقال) : 

 

  • “فلتبتعد عن مرتضى منصور ونادي الزمالك وإلا سأقول للعالم العربي بأكمله، كيف نجحت في الانتخابات” … “سأتحدث مع عيسى حياتو لأخبره عن كيفية نجاحك في الانتخابات. أمتلك كل التسجيلات التي توضح ما حدث”.

  • “إذا قرر الاتحاد الإفريقي معاقبتي، فلن يكون للاتحاد أي وجود في مصر”. “لن أجعلكم تدخلون مصر ومبنى الاتحاد الإفريقي لأنه ملك لمصر. لا نستضيفكم هنا في مصر، لكي نعاني من البلطجة بسببكم”. “سأحصل على مبنى الاتحاد في مدينة السادس من أكتوبر وأقوم بتأجيره. لن يكون لكم أي وجود في مصر”.

  • “كيف اتعرض للإيقاف من الأساس وأنا لست من عناصر اللعبة؟ لست مدربا أو لاعبا. لن أترككم إذا كان الكلام صحيحا – العقوبات -. مصر بأكلمها تعرف أن الاتحاد الإفريقي يُشجع الأهلي”.

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0