تتجه الأنظار اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 الى ملعب الامارات الذي سيحتضن بداية من الساعة الرابعة و النصف مساء بتوقيت تونس قمة مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الأنجليزي الممتاز التي ستجمع أرسنال بضيفه نادي ليفربول. المباراة ستكون منقولة مباشرة على قناة بي ان سبورتس “PREMIUM 1” و سيتولى التعليق عليها التونسي عصام الشوالي. 

هذا و سيسعى أصحاب الأرض الى مواصلة نتائجهم الايجابية هذا الموسم و تحقيق انتصار يسترجعون من خلاله صدارة الترتيب من مانشستر سيتي الذي حقق أمس السبت انتصارا عريضا على حساب ضيفه ساوثامبتون برباعية نظيفة لحساب نفس الجولة في حين سيبحث أبناء المدرب الألماني “Jürgen Klopp” عن العودة لسكة الانتصارات بعد أن اكتفوا بتحقيق تعادلين في آخر مباراتين للاقتراب أكثر من كوكبة الطليعة و تقليص الفارق مع المتصدر الى 10 نقاط. 

يذكر أن 60 مباراة كانت قد جمعت الفريقين لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بـنظامه الجديد حقق خلالها ليفربول الفوز في 25 مباراة ، مقابل 16 انتصارًا لأرسنال ، بينما حسمت نتيجة التعادل 19 مباراة بينهما. سجل ليفربول 103 هدفا في مرمى أرسنال خلال مواجهات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما سجل الفريق اللندني 72 هدفا. وكانت آخر مباراة بين الفريقين لحساب الجولة الثانية اياب من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، وفاز الريدز بهدفين دون رد سجلهما كل من ديوغو جوتا و روبارتو فيرمينهو. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0