يبدو أن كل الأدلة تصب في طريق ادانة نجم المنتخب البرتغالي و نادي جوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو في قضية اغتصاب “Kathryn Mayorga” و الأمور تزداد تعقيدا يوم بعد يوم بالنسبة للدون حيث نشرت مجلة “Der Spiegel” الألمانية التي أثارت القضية منذ البداية اليوم وثائق سرية تخص التسوية التي زعمت  “Kathryn Mayorga” أنها وقّعتها مع كريستيانو رونالدو بعد حادثة اغتصابها المزعومة. 

 

التسوية (التي ننشر نسخة منها أسفل هذا المقال كما وردت في المجلة الألمانية) موقّعة كتابيًا من كريستيانو رونالدو و “Kathryn Mayorga” والمحامين و يرجع تاريخها إلى 12 جانفي 2010 أي بعد حوالي 6 أشهر من الواقعة التي زعمت “Kathryn Mayorga” تعرّضها خلالها للاغتصاب من النجم البرتغالي في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية. تلك التسوية ألزمت “Kathryn Mayorga” التزام الصمت و عدم اثارة القصة مقابل حصولها على مبلغ 375 ألف دولار أمريكي …  اتفاق قررت “Kathryn Mayorga” كسره مؤخرا والخروج عن صمتها والمطالبة بإعادة فتح التحقيق.

 

الوثائق التي نشرتها مجلة “Der Spiegel” الألمانية تطرقت أيضا إلى نتائج فحوصات طبية أجرتها “Kathryn Mayorga”أكدت حصول ممارسة جنسية غير آمنة تمت بين الطرفين. كما نشرت المجلة وثيقة تخص إجابة اللاعب عن سؤال مرتبط بالواقعة : “لقد اشتكت من إجباري لها، وتوقفت عدة مرات خلال العلاقة، وقالت لا”.. هكذا عقّب رونالدو، قبل أن يبدّل أقواله بعد 3 أشهربحسب مستندات إضافية.

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0