يعلن اليوم المدرب “Didier Deschamps” عن قائمة المنتخب الفرنسي النهائية المستدعاة للمشاركة في كأس أمم أوروبا المقرر اقامتها خلال الفترة الممتدة بين 11 جوان و 11 جويلية 2021. القائمة ستضم أسماء 26 لاعبا و سيتم الكشف عنها خلال ندوة صحفية ستبث مباشرة عبر قناتي “TF1” و “M6” الفرنسيتين. 

هذا و في انتظار الاعلان الرسمي فقد أكدت تقارير صحفية متطابقة خلال الساعات الماضية أن قائمة “Didier Deschamps” ستعرف مفاجأة من العيار الثقيل بعودة مهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة الى المنتخب الفرنسي بعد غياب تواصل على مدى أكثر من 5 سنوات و بالتحديد منذ أكتوبر 2015. 

للاشارة فان المنتخب الفرنسي سيدخل في تربص تحضيري في “Clairefontaine” بداية من يوم 26 ماي الجاري منقوصا من 6 لاعبين بحكم التزاماتهم مع فرقهم في المباراتين النهائيتين لكأس رابطة الأبطال الأوروبية و الأوروبا ليغ و هم كل من “Kurt Zouma” و “N’Golo Kanté” و “Olivier Giroud” مع تشيلسي و “Paul Pogba” و “Anthony Martial” مع مانشستر يونايتد و “Benjamin Mendy” مع مانشستر سيتي … تربص تتخلله مباراتان وديتان ستجمعان أبطال العالم بكل من بلاد الغال يوم الاربعاء 2 جوان بداية من الساعة 21 و 5 دق على ملعب “Allianz Riviera” بمدينة نيس و بلغاريا يوم الثلاثاء 8 جوان بداية من الساعة 21 و 10 دق على ال “Stade de France”. 

يذكر أن عملية القرعة الخاصة بكأس أمم أوروبا كانت وضعت المنتخب الفرنسي ضمن المجموعة السادسة التي ضمت الى جانبه منتخبات ألمانيا و البرتغال و المجر. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1