تتجه الأنظار غدا في قطر الى استاد خليفة الدولي الذي سيحتضن بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس مباراة نهائي كأس أمير قطر التي ستجمع نادي الدحيل الذي يضم في صفوفه متوسط الميدان الدولي التونسي الفرجاني ساسي بنادي الغرافة بادارة الحكم عبد الهادي الرويلي. المباراة ستكون فرصة للفرجاني ساسي للتتويج بأول ألقابه مع الدحيل منذ التحاقه بصفوفه يوم 29 جويلية الماضي في صفقة انتقال حر و بعقد يمتد حتى موفى جوان 2024. 

يذكر أن الفرجاني ساسي الذي تمت دعوته اليوم رسميا لتعزيز صفوف المنتخب التونسي خلال مباراتي الدور الثالث من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر اللتان ستجمعانه بنظيره المالي يومي 25 و 29 مارس الجاري قد ساهم بقسط كبير في بلوغ الدحيل المباراة النهائية بتسجيله ثنائية في مباراة نصف النهائي التي جمعت الفريق الاثنين الماضي بنادي السد على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.  

هذا و سبق لنادي الدحيل أن بلغ المباراة النهائية في ثلاثة مناسبات نسخ (2016/ 2018/ 2019) و تمكن في كل مرة من التتويج باللقب. ففي نسخة 2016 واجه الدحيل بقيادة مدربه جمال بالماضي وقتها نادي السد و فاز بركلات الترجيح 4-2 بعد أن انتهى الوقت القانوني للمباراة على نتيجة التعادل 2-2. وفي نسخة 2018 واجه الدحيل بقيادة مدربه جمال بالماضي أيضا نادي الريان وتوج باللقب بعد انتصاره بنتيجة 2-1 أما في نسخة 2019 والتي تزامنت مع افتتاح استاد الجنوب أحد ملاعب مونديال 2022 فقد نجح الفريق بقيادة المدرب روي فاريا في تحقيق اللقب على حساب نادي السد بأربع أهداف مقابل هدف.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.3 / 5. عدد الأراء : 3