حقق نادي يونيون برلين الذي يضم في صفوفه متوسط الميدان الدولي التونسي عيسى العيدوني فوزا ثمينا على ضيفه فرايبورغ أحد منافسيه المباشرين على مقعد مؤهل الى دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الأوروبية الموسم المقبل بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب “Alten Försterei” لحساب الجولة 32 من منافسات الدوري الألماني. 
المباراة بدأها عيسى العيدوني على بنك الاحتياط قبل أن يتم اقحامه بديلا لزميله “Janik Haberer” مطلع الدقيقة 71 و يساهم في انتصار فريقه بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 80. 
بهذا الانتصار رفع يونيون برلين رصيده الى 59 نقطة في المرتبة الثالثة على بعد نقطتين من نادي لايبزيغ المنقوص من مباراة (ستجمعه اليوم بنادي فيردر بريمن بداية من الساعة 16.30) و بفارق 3 نقاط عن فرايبورغ صاحب المرتبة الخامسة قبل جولتين عن نهاية منافسات البوندسليغا. 
فكرة عن فرق الطليعة في البوندسليغا :
1- بايرن مونيخ (68 نقطة)
2- بوروسيا دورتموند (67 نقطة)
3- يونيون برلين (59 نقطة)
4- لايبزيغ (57 نقطة) -1
5- فرايبورغ (56 نقطة)
6- فولسبورغ (49 نقطة) 
يذكر أن أصحاب المراتب الأربعة الأولى في أعقاب الموسم يضمنون ترشحهم مباشرة الى دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الأوروبية الموسم المقبل في حين يشارك صاحب المرتبة الخامسة في دور مجموعات الأوروبا ليغ و صاحب المرتبة السادسة في تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 1