فجرت مجلة “Kicker” الألمانية اليوم مفاجأة من العيار الثقيل قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا (يوم غد الاثنين 5 أكتوبر) حين أعلنت نقلا عن مصادرها الخاصة أن المدافع المحوري لنادي هيرتا برلين الألماني كريم الرقيق البالغ من العمر 25 عاما في طريقه لتعزيز صفوف اشبيلية الاسباني بعد أن بلغت المفاوضات بين الفريقين أشواطا متقدمة جدا و أبدى اللاعب رغبة في الانتقال الى صفوف بطل الأوروبا ليغ هذا الموسم. 

من جهة أخرى أكدت مجلة “Kicker” الألمانية أن شقيقه الأصغر عمر الرقيق البالغ من العمر 18 عاما و الذي يلعب في خطة مدافع محوري في صفوف فريق دون 23 عاما لنادي هيرتا برلين بات قريبا من الالتحاق بالدوري الأنجليزي من بوابة نادي أرسنال الذي عبر رسميا عن رغبته في الانتفاع بخدماته. يذكر أن عمر الرقيق تلقى مؤخرا دعوة من مدرب المنتخب الوطني منذر الكبير لتمثيل المنتخب في مباراتي السودان و نيجيريا الوديتين المبرمجتين يومي 9 و 13 أكتوبر الجاري. 

لقراءة الخبر من المصدر : https://www.kicker.de/karim-rekik-vor-wechsel-nach-sevilla-arsenal-lockt-bruder-omar-786334/artikel?fbclid=IwAR2KONtJ_m16xfciMXftdA1Xfd722YXOAv3dCnTWt7zIuEq7FammVYRVoq0

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.5 / 5. عدد الأراء : 11