ضمن نادي أهلي طرابلس الليبي الذي يشرف على مقاليده الفنية المدرب فتحي جبال و يضم في صفوفه الثنائي التونسي أيوب عياد و وسام بوسنينة ترشحه الى نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد انتصاره على غريمه التقليدي الاتحاد الذي يدربه محمد الكوكي و يضم في صفوفه الثنائي التونسي غازي العيادي و محمد صالح المهذبي بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب شهداء بنينا بعد أن كانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم 17 أفريل على نفس الملعب قد انتهت على نتيجة التعادل السلبي 0-0. هدف المباراة الوحيد حمل توقيع اللاعب السابق للنجم الساحلي أيوب عياد في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول. 

هذا و يضرب نادي أهلي طرابلس موعدا في نصف النهائي مع أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي المترشح على حساب نادي سيمبا التنزاني بضربات الجزاء 4-3 بعد أن انتهت مباراة الاياب التي جمعت الفريقين اليوم بتقدم أورلاندو بيراتس 1-0 وهي نفس النتيجة التي فاز بها سيمبا التنزاني ذهابا على ملعب “Benjamin Mkapa” بدار السلام. 

هذا و تقام مباراة ذهاب الدور نصف النهائي يوم 8 ماي 2022 على ملعب شهداء بنينا ببنغازي على أن يحتضن ملعب أورلاندو مباراة الاياب يوم 15 ماي 2022. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1