أعلن الترجي الرياضي التونسي في بلاغ صادر عنه منذ قليل تلقيه مراسلة رسمية من الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم تفيد بايجابية نتائج تحليل المنشطات الذي خضع له اللاعب حسام دقدوق اثر مباراة الجولة الأولى من منافسات دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الافريقية التي جمعت الفريق بالمريخ السوداني يوم 11 فيفري الماضي على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس و التي انتهت بانتصار الترجي الرياضي 1-0. يذكر أن اللاعب حسام دقدوق لم يشارك في المباراة المذكورة و اكتفى بمتابعتها من بنك البدلاء. 

هذا و سيكون اللاعب حسام دقدوق عرضة لعقوبة الايقاف عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة سيتم تحديدها لاحقا فيما لن يكون للحادثة أي تأثير على النتائج الرياضية التي حققها الترجي الرياضي في البطولة. 

يذكر أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم و في حادثة مماثلة كانت سلطت خلال شهر جوان 2021 عقوبة الايقاف عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 12 شهرا في حق المهاجم السابق للترجي الرياضي طه ياسين الخنيسي بعد أن جاءت نتائج تحليل المنشطات الذي خضع له اثر المباراة التي جمعت الترجي بمولودية العاصمة الجزائري يوم 10 أفريل 2021 ايجابية (عقوبة قامت لجنة الاستئناف بتخفيضها الى مستوى 6 أشهر في جويلية 2021 و عاد اللاعب للنشاط بداية من 19 نوفمبر 2021). 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.3 / 5. عدد الأراء : 6