تتجه الأنظار غدا السبت 25 فيفري 2023 الى الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس الذي سيحتضن بداية من الساعة الخامسة مساء قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الافريقية التي ستجمع الترجي الرياضي التونسي بالزمالك المصري.

هذا و قد استقر رأي الاطار الفني للترجي الرياضي بقيادة نبيل معلول على أن يبدأ المباراة بالاعتماد على التشكيلة الأساسية التالية : معز بن شريفية – ياسين مرياح – محمد أمين توغاي – رائد بوشنيبة – محمد أمين بن حميدة – غيلان الشعلالي – محمد علي بن رمضان – صابر بوقرين – أنيس البدري – حمدو الهوني – محمد علي بن حمودة. 

يذكر أن المباراة التي سيتولى ادارتها طاقم تحكيم مغربي بقيادة رضوان جيد (حكم ساحة) يساعده الثنائي لحسين أزكاو (حكم مساعد 1) و مصطفى أكاركاد (حكم مساعد 2) ستكون منقولة مباشرة على القناة الوطنية الأولى الأرضية و قناة بي ان سبورتس HD4 (تعليق : الليبي محمد بركات). 

هذا و يحتل الترجي الرياضي طليعة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين أمام كل من المريخ السوداني (1-0) و شباب بلوزداد الجزائري (1-0) في حين يحتل الزمالك المرتبة الأخيرة برصيد نقطة وحيدة بعد هزيمته في الجولة الأولى على أرضه أمام شباب بلوزداد الجزائري (0-1) و تعادله السلبي (0-0) أمام المريخ السوداني على ملعب شهداء بنينا في الجولة الثانية. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4.3 / 5. عدد الأراء : 4