تقام يومي الثلاثاء 5 و الاربعاء 6 جانفي 2021 مباريات اياب الدور التمهيدي الثاني لحساب مسابقتي كأس رابطة الأبطال الافريقية و كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم. هذا و قد تقرر أن يكون برنامج النقل التلفزي لمباريات الأندية التونسية المشاركة و المبرمجة جميعها يوم الاربعاء 6 جانفي 2021 على النحو التالي : 

الملعب الأولمبي برادس : 
س 15 : الترجي الرياضي التونسي / أهلي بنغازي الليبي (الذهاب 0-0) : مباراة منقولة على القناة الوطنية 1 على نايلسات و يتولى التعليق عليها كل من سامي بوعزيز و أنيس السحباني.  كما ستكون منقولة على قناة السلام الليبية.

ملعب الطيب المهيري بصفاقس :
س 15 : النادي الرياضي الصفاقسي / مولودية الجزائر (الذهاب 0-2) : مباراة منقولة على القناة الوطنية 2 على نايلسات و يتولى التعليق عليها حافظ بن عامر. 

ملعب المقاولون العرب : 
س 14 و 30 دق : أهلي طرابلس الليبي / الاتحاد المنستيري (الذهاب 0-2) : مباراة منقولة على القناة الوطنية 2 على أوتلسات و يتولى التعليق عليها كل من رمزي القلعي و عماد بن عمارة. كما ستكون منقولة على قناة 218 الليبية.

ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير : 
س 18 : النجم الساحلي / المقاولون العرب المصري (الذهاب 0-0) : مباراة منقولة على القناة الوطنية 1 على نايلسات و يتولى التعليق عليها كل من عبد الرحمان العش و توفيق الخذيري. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 2.8 / 5. عدد الأراء : 28