بات نادي أهلي طرابلس الليبي الذي يدربه التونسي طارق جرّايا ثالث المتأهلين الى المرحلة النهائية لكأس الملك سلمان بعد تعادله مع النهضة العماني 0-0 في مباراة اياب الدور الثاني التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين في مجمع البريمي الرياضي بعمان مستفيدا من انتصاره ذهابا على ملعب شهداء بنينا ببنغازي بنتيجة 4-2. 
هذا و قد ضمن نادي أهلي طرابلس الليبي تواجده في المرحلة النهائية التي ستقام بنظام البطولة المجمعة في المملكة العربية السعودية و تحديدا في مدن الطائف و أبها و الباحة خلال الفترة الممتدة من 20 جويلية الى 6 أوت 2023 ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية السد القطري و الوداد المغربي و الهلال السعودي. 
يذكر أن الجهاز المساعد للمدرب طارق جرايا يضم كلا من سامح الدربالي (مدرب مساعد) و محمد الزوابي (مدرب مساعد) و طارق مميش (مدرب حراس) و أنيس الشعلالي (معد بدني) و مجدي لامين (محلل الآداء).  
يذكر أن الدور الثاني من تصفيات كأس الملك سلمان قد شهد أيضا ترشح الوحدة الإماراتي على حساب الجيش الملكي المغربي (0-0 ذهابا في المغرب و 3-0 ايابا في أبوظبي) ليلتحق بالمجموعة الرابعة التي تضم أندية الرجاء البيضاوي المغربي و شباب بلوزداد الجزائري و المتأهل من المواجهة التي ستجمع نواذيبو الموريتاني بالكويت الكويتي. 
كما ضمن نادي الشباب السعودي ترشحه الى المرحلة النهائية على حساب نادي تشرين السوري (1-1 ذهابا و 3-1 ايابا) ليلتحق بالمجموعة الثالثة التي تضم أندية النصر السعودي و الزمالك المصري و المتأهل من المواجهة التي ستجمع الاتحاد المنستيري بالمحرق البحريني (الذهاب 2-0 في تونس). 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0