أعلن نادي غرة أوت الأنغولي في بلاغ صادر عنه اليوم أنه قد تلقى مراسلة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعلمه فيها بعدم اقامة المباراة التي كان من المبرمج أن تجمعه مساء اليوم الأحد 14 فيفري 2021 بنادي نامونغو التانزاني على الملعب الوطني 11 نوفمبر بداية من الساعة الخامسة مساء لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

 

يذكر أن السلطات الأنغولية كانت قد قررت اجبار وفد الفريق التانزاني المتكون من 32 شخصا من بينهم 22 لاعبا على الخضوع لفترة حجر صحي شامل بثلاثة أيام على اثر ثبوت اصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا. 

في نفس السياق أكد نادي نامونغو التانزاني أنه قد كان عرضة لمعاملة سيئة في أنغولا حيث و بعد الرحلة التي امتدت على 8 ساعات تم احتجاز وفد الفريق 7 ساعات كاملة في المطار قبل أن يتم اخضاع الجميع للتحاليل من قبل عسكريين و يقع نقلهم عبر الحافلة في رحلة استغرقت 4 ساعات الى المكان الذي تم تخصيصه لهم لقضاء فترة الحجر الصحي الاجباري. 

الاتحاد الافريقي من جهته أكد أنه و بعد تلقيه مراسلات من كل من الاتحادين التانزاني و الأنغولي لكرة القدم فقد قرر الغاء المباراة و عرض الملف على لجنة مسابقات الأندية التابعة له لتتخذ القرارات المناسبة في شأنه. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.5 / 5. عدد الأراء : 2