وردت على الكتابة العامة للنادي الأهلي المصري اليوم مراسلة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم يعلمه من خلالها أنه قد تم اتخاذ قرار ايقاف الحارس شريف اكرامي مباراتين في كأس رابطة الأبطال الافريقية على خلفية ما أسماه سوء سلوكه تجاه طاقم الاسعاف خلال مباراة ذهاب الدور الربع نهائي من مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية التي جمعت الفريق خارج قواعده بحوريا كوناكري الغيني. 

 

و بهذا القرار فسيغيب شريف اكرامي عن مباراتي الذهاب و الاياب امام وفاق سطيف الجزائري لحساب نصف نهائي كاس رابطة الابطال الافريقية (مباراة الذهاب مبرمجة يوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 بالقاهرة و مباراة الاياب يوم 23 اكتوبر 2018 بسطيف).

 

وعلق «إكرامي» على قرار الإيقاف في تدوينة نشرها اليوم الاثنين على حسابه الرسمي على تويتر  “ما حدث بيني و بين رجال الإسعافات الأولية في غينيا كان بسبب أسلوب تعاملهم مع لاعبينا المصابين و قد كان عبارة عن نقاش عادي لم يرتقي لأن يكون أزمة أو موضوع يتم شرحه أو تبريره”. وأضاف “قرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراة الذي لم يرى في الأساس أي شيئ و هو مبني على تفاصيل غريبة لم تحدث” وتابع : “لم أقم بأي تجاوزات وأنا داخل الملعب حتى يتم إيقافي خارجه بهذه الطريقة، أحترم الاتحاد الأفريقي وقراراته، لكن هل ما حدث يستوجب الإيقاف من الأساس أو حتي تسليط عقوبة في حقي ؟ ولماذا لم يتم إيقافي في مبارة العودة ؟ هل بهذه السهولة يتم حرمان اللاعبين من خوض الأدوار النهائية ؟ “.

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0