تمكن النادي الافريقي اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 من الاطاحة بضيفه الجيش الرواندي و تجاوزه بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على أرضية الملعب الأولمبي برادس لحساب اياب الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية ليضمن بالتالي نادي باب الجديد ترشحه الى الدور المقبل. بلال الخفيفي كان افتتح النتيجة منذ الدقيقة 13 مستغلا تمريرة أرضية محكمة من الدولي الجزائري مختار بالخيثر قبل أن يتمكن الضيوف من ادراك التعادل في الدقيقة 28 من ضربة جزاء لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل 1-1. 

 

الشوط الثاني بدأه النادي الافريقي بكل قوة فتعددت العمليات الهجومية و زاد الضغط على دفاع الفريق الرواندي ليتمكن المهاجم الغاني “Derrick Sasraku” من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 و جاء الهدف الثالث بعدها بأربع دقائق عن طريق مدافع الجيش الرواندي بالخطأ في مرماه ليأشر على انتصار النادي الافريقي و تأهله للدور التمهيدي الثاني الذي سيواجه خلاله على الأغلب نادي الهلال السوداني المنتصر ذهابا على “JKU” التانزاني في أم درمان بنتيجة 4-0. 

 

مباراة الذهاب ستقام في السودان خلال الفترة المتراوحة بين 14 و 16 ديسمبر 2019 في حين ستلعب مباراة العودة في رادس خلال الفترة المتراوحة بين 21 و 23 ديسمبر من الشهر ذاته. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0