بانتصاره أمس على النجم الرياضي الساحلي 1-0 لحساب اياب ربع نهائي كأس رابطة الأبطال الافريقية يكون الترجي الرياضي التونسي قد ضرب موعدا مع نادي غرة أوت الأنغولي في الدور النصف النهائي من المسابقة. مباراة الذهاب بين الفريقين مبرمجة يوم 2 أكتوبر المقبل بلوواندا في حين سيحتضن الملعب الأولمبي برادس مباراة الاياب يوم 23 من ذات الشهر. 

 

نادي غرة أوت الأنغولي منافس الترجي في الدور النصف نهائي و الذي يدربه الصربي “Zoran Manojlovic” فاز مؤخرا بلقب الدوري الأنغولي للموسم الثالث على التوالي بعد احتلاله طليعة الترتيب برصيد 57 نقطة (15 انتصارا و 12 تعادلا مقابل هزيمة واحدة) بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي “بيترو لواندا” ليضمن بالتالي مشاركته الموسم المقبل في كأس رابطة الأبطال الافريقية …  28 جولة سجل خلالها الفريق 31 هدفا مقابل قبوله 8 أهداف فقط وهو ما يؤكد أنه يعتمد أساسا على دفاعه الصلب. 

 

خلال مشاركته في النسخة الحالية من كأس رابطة الأبطال الافريقية ترشح الفريق في الدور التمهيدي الأول على حساب نادي “FC Platinum” الزيمبابوي بعد الانتصار عليه ذهابا في لواندا 3-0 و ايابا في “Zvishavane” بنتيجة 2-1 ليمر الفريق الى الدور ال 16 الذي واجه خلاله نادي “Bidvest Wits” الجنوب افريقي و يتمكن من الترشح الى دوري المجموعات بضربات الجزاء في “Johannesburg” بالذات بعد نهاية مواجهتي الذهاب و الاياب على نفس النتيجة 1-0. 

 

في دوري المجموعات جاء نادي غرة أوت الأنغولي في المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبه كلا من النجم الرياضي الساحلي و زيسكو يونايتد الزامبي و مبابان السوازيلاندي و أنهى الفريق منافسات هذا الدور في المرتبة الثانية مباشرة خلف المتصدر النجم الساحلي برصيد 9 نقاط جمعها من انتصارين (2-1 أمام زيسكو يونايتد في لواندا و 2-1 أمام مبابان السوازيلاندي) و ثلاث تعادلات (أمام النجم ذهابا و ايابا بنتيجة 1-1 و زيسكو يونايتد في زمبيا 0-0) مقابل هزيمة وحيدة كانت أمام مبابان السوازيلاندي 0-1. 

 

في الدور الربع نهائي تمكن من ازاحة العملاق تي بي مازمبي الكونغولي الذي كان من أبرز المرشحين لنيل اللقب بعد التعادل ذهابا في لواندا 0-0 و التعادل 1-1 في لوبومباتشي أمس الجمعة ليكون ترشحا تاريخيا الى الدور النصف نهائي. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0