علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن ادارة النادي الرياضي بحمام الأنف قد دخلت منذ أسابيع في مفاوضات متقدمة مع صانع ألعاب المنتخب العراقي “الحسين علي جاسم” قبل أن يتم بتاريخ 14 جويلية الماضي ارسال دعوة له للقدوم الى تونس تمهيدا لتوقيع عقد يمتد على موسمين مع الفريق. هذا و قد راسلت ادارة الهمهاما اليوم السبت 31 جويلية 2021 ادارة الحدود و الأجانب بوزارة الداخلية لطلب تيسير اجراءات حصوله على التأشيرة لدخول الأراضي التونسية.  

نفس المصادر أكدت أن الاتفاق حاصل بين الطرفين في انتظار استكمال اجراءات حصول اللاعب على التأشيرة لتحديد موعد لقدومه الى تونس لاجراء الفحص الطبي و التوقيع على عقود انتقاله الى النادي الرياضي بحمام الأنف. 

يذكر أن “الحسين علي جاسم الساعدي” البالغ من العمر 24 عاما (مواليد 29 نوفمبر 1996 ببغداد) قد بدأ مسيرته الاحترافية في صفوف نادي الزوراء العراقي الذي توج معه بلقب الدوري العراقي في مناسبتين (2016 و 2018) و بكأس العراق سنة 2017 قبل أن ينتقل يوم 10 جوان 2018 الى صفوف نادي قطر القطري بعقد يمتد على موسم واحد قابل للتجديد. 

مثل “الحسين علي جاسم الساعدي” المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم 2018 و بلغ معه نصف نهائي كأس الخليج العربي 2017 و ثمن نهائي كأس آسيا 2019.  

حسين علي: قطر حقق الأهم في الموسم بالبقاء - استاد الدوحة

حسين علي نجم المنتخب العراقي يكشف لـ«استاد الدوحة»: الكرة القطرية تطورت..  والاحتراف فيها حلمي - استاد الدوحة

حسين علي Hussein Ali (@QfyHLL1hA3pwPIc) | Twitter

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 2