علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن ادارة الترجي الرياضي التونسي قد دخلت في مفاوضات متقدمة مع المهاجم صاحب الجنسية المزدوجة تونسية / سويسرية “نسيم بن خليفة” لانتدابه بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية في شكل انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي “Grasshopper Zurich” السويسري.

 

هذا و قد أفادت نفس المصادر أن اللاعب سيغادر مطار جونيف غدا السبت 14 نوفمبر 2020 على الساعة 11 و 20 دق صباحا عبر رحلة مباشرة (جونيف – تونس) عدد “TU701″ تؤمنها الخطوط الجوية التونسية على أن يكون وصوله الى مطار تونس قرطاج في نفس اليوم على الساعة 13 و 15 دق للتفاوض حول بنود العقد الذي سيربط الطرفين. 

هذا و نؤكد على أن ادارة الترجي كانت قد دخلت في مفاوضات مع نسيم بن خليفة قبل فتح سوق الانتقالات الصيفية في تونس و كنا أشرنا الى ذلك في أحد مقالاتنا السابقة لكنه اعتذر وقتها لرغبته في مواصلة التجربة في أوروبا لكن يبدو أن المكلفين بملف الانتدابات في شيخ الأندية التونسية قد عادوا بقوة لاقناعه. 

يذكر أن نسيم بن خليفة البالغ من العمر 28 عاما (مواليد 13 جانفي 1992) قد بدأ مسيرته الاحترافية سنة 2008 في صفوف نادي “Grasshopper Zurich” السويسري قبل ان يمثل بعدها العديد من الأندية الأوروبية المعروفة على غرار “VfL Wolfsburg” و “FC Nuremberg” الألمانيين و “Eskişehirspor” التركي و “FC Malines” البلجيكي و “Young Boys” و “FC Saint-Gall” و “FC Lausanne” في سويسرا. 

سبق له تمثيل كل أصناف المنتخب السويسري من الأداني الى الأكابر و توج بلقب كأس العالم (دون 17 عام) مع المنتخب السويسري للأصاغر سنة 2009 و بلغ نهائي بطولة أوروبا 2011 مع المنتخب السويسري الأولمبي. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4.2 / 5. عدد الأراء : 71