علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن ادارة النادي الرياضي البنزرتي قد أتمت اليوم رسميا اجراءات انتداب متوسط الميدان الهجومي البرازيلي “Wendel Alex Dos Santos Meia” بعقد يمتد على 3 مواسم في شكل انتقال حر. اللاعب حل بتونس منذ 10 أيام تقريبا و خضع لفترة حجر صحي امتدت على أسبوع قبل أن يجري تحليلا جاءت نتائجه سلبية ليجتاز الاختبار الطبي بنجاح قبل أن ينهي اليوم رسميا اجراءات انتقاله الى قرش الشمال. 

 

يذكر أن “Wendel Alex ” البالغ من العمر 29 عاما (مواليد 31 أوت 1991) قد بدأ مسيرته الاحترافية سنة 2010 في صفوف نادي أتليتيكو مينيرو البرازيلي قبل أن يمثل العديد من الأندية البرازيلية كما كانت له تجربة في الدوري المالطي مع فريق “Mosta F.C” و كانت آخر محطاته في صفوف نادي “Serranense FC” البرتغالي.   

هذا و لن يكون اللاعب تحت تصرف الاطار الفني للنادي البنزرتي في مباراة الجولة الافتتاحية التي ستجمع الفريق غدا بالنجم الرياضي الساحلي بداية من الساعة 14 على ملعب أحمد البصيري ببنزرت شأنه شأن كل المنتدبين الجدد للفريق حيث تعمل ادارة النادي على تأهيلهم قبل مباراة الجولة الثانية بعد أن نجحت في رفع عقوبة المنع من الإنتداب التي كانت مسلطة على الفريق. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4.3 / 5. عدد الأراء : 7