علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن جلسة جمعت الليلة رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني بالمدرب جلال القادري و وكيل اعماله في أحد نزل العاصمة تم خلالها الاتفاق مبدئيا على مواصلة جلال القادري مهامه على رأس الاطار الفني لفريق الأكابر موسما اضافيا … يذكر أن جلال القادري كان في مفاوضات مع النجم الرياضي الساحلي و النادي الافريقي في الأيام القليلة الماضية.

 

المفاوضات مع النجم تعطلت بسبب اشتراطه العمل مع كامل الطاقم الفني الذي عمل معه خلال أغلب محطاته التدريبية السابقة سواء في السعودية أو الشبيبة القيروانية أو النادي البنزرتي و المتكون من رمزي جرمود في خطة مدرب مساعد و الياس المزوغي في خطة مدرب حراس و خليل بن يوسف اخصائي المتابعة و التقييم وهو شرط رفضته هيئة النجم الرياضي الساحلي. في حين تعطلت المفاوضات مع النادي الافريقي بسبب الضبابية التسييرية في الفريق الذي يمر بمرحلة انتقالية بعد تأجيل موعد الجلسة العامة الانتخابية الى يوم 10 جوان المقبل.

 

هذا و قد تقرر خلال الاجتماع عقد جلسة بين رئيس النادي و المدرب جلال القادري خلال الأسبوع المقبل لتحديد هوية الأسماء المغادرة و حاجيات الفريق من الانتدابات في الميركاتو الصيفي. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0