علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن المفاوضات بين ادارة نادي الاسماعيلي المصري و المهاجم السابق للترجي الرياضي التونسي و نادي العين السعودي هيثم الجويني قد تعطلت في الأمتار الأخيرة بعد تواصل الاختلاف بين الطرفين حول مدة العقد و قيمة الصفقة. للتذكير كنا قد أشرنا في مقال سابق أن ادارة نادي الاسماعيلي اقترحت انتداب الجويني بعقد يمتد على 3 مواسم لكن الأخير  طالب بأن تكون مدة التعاقد موسمين فقط مقابل نفس المبلغ المقترح أو الترفيع في المبلغ مقابل قبوله التوقيع على عقد يمتد على 3 مواسم وهو ما لم تقبله ادارة الاسماعيلي. 

 

الجديد في الموضوع هو أن مصادرنا الخاصة أكدت أن نادي المقاولون العرب قد دخل بكل قوة على الخط للانتفاع بخدمات الجويني حيث انطلقت المفاوضات بين الطرفين خلال اليومين الأخيرين بوساطة من لاعب دولي تونسي سابق تجمعه علاقة صداقة بعماد النحاس المدير الفني الحالي للمقاولون العرب و قد قدم هيثم الجويني موافقته المبدئية على الانتقال لصفوف الفريق في انتظار اتمام التفاوض حول بعض بنود العقد.

نفس المصادر أكدت أن ادارة نادي المقاولون العرب قد اتصلت بنظيرتها في نادي العين السعودي للاستفسار ما اذا كان هناك أي نزاع بين الطرفين فتم التأكيد على أن عملية فسخ العقد بين الجويني و نادي العين قد تمت بالتراضي و أن النادي السعودي سيرسل البطاقة الدولية الخاصة باللاعب للنادي الذي سينتدبه دون أي مشاكل. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.5 / 5. عدد الأراء : 2