في تصريح خص به راديو شمس أف أم اليوم أكد المهاجم السابق لنادي شبيبة القبائل الجزائري مهدي بن علجية (27 سنة) توصله الى اتفاق مبدئي مع ادارة النادي الافريقي للانضمام الى صفوف الفريق بداية من تاريخ فتح سوق الانتقالات الشتوية في تونس. بن علجية أعلن أنه إلتقى مؤخرا برئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي في الجزائر وتحادثا حول إمكانية إنتقاله للفريق مضيفا أنه سيحل خلال ال 48 ساعة القادمة بتونس لاتمام الاجراءات و التوقيع على العقود. 

 

يذكر أن المهدي بن علجية كان قد فسخ عقده الذي يمتد الى موفى ديسمبر المقبل بالتراضي مع شبيبة القبائل الجزائري منذ أقل من أسبوع وهو في حل من أي ارتباط. للاشارة فان اللاعب ساهم في 19 هدفا الموسم الماضي مع شبيبة القبائل بتسجيله 9 أهداف و تقديم 10 تمريرات حاسمة في حين شارك هذا الموسم في 8 مباريات تمكن خلالها من تسجيل هدفين.  

 

للاشارة فان أندية الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم كانت صادقت بالاجماع يوم 9 أكتوبر الماضي على مقترح الجامعة التونسية لكرة القدم القاضي بإعتبار لاعبي شمال افريقيا غير أجانب في بطولة الرابطة المحترفة الأولى ليدخل هذا القانون حيز التنفيذ بداية من المركاتو الشتوي المقبل وبهذا القرار يصبح اللاعبون الحاملون للجنسيات المغربية و الليبية و الجزائرية و المصرية غير أجانب مع الإبقاء على عدد 3 أجانب فوق سن ال21 عاما كحد أقصى في كل فريق و 8 انتدابات كحد أقصى لكل فريق في كل موسم رياضي.

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0