أكدت تقارير صحفية ليبية متطابقة اليوم أن ادارة نادي السويحلي الليبي قد قررت وضع حد للعلاقة التعاقدية التي تربطها بالمدرب التونسي كمال زعيم بعد 3 أشهر من تعيينه على رأس الاطار الفني للفريق. هذا القرار يأتي بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة و خسارته ل 12 نقطة في المباريات الست الأخيرة ما جعله يتراجع الى المرتبة الرابعة في المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة على بعد 5 نقاط من أولمبي الزاوية المتصدر. 

يذكر أن كمال زعيم كان قد عين كمدرب أول لنادي السويحلي يوم 7 ديسمبر الماضي خلفا لليبي عبد الحفيظ اربيش و قد قاد الفريق في 10 مباريات لحساب الدوري الليبي الممتاز حقق خلالها 3 انتصارات و 4 تعادلات مقابل 3 هزائم. 

كمال زعيم البالغ من العمر 38 عاما بدأ مسيرته الرياضية سنة 1995 كلاعب في صفوف جمعية أريانة قبل أن ينتقل الى الترجي الرياضي التونسي الذي توج معه ببطولة تونس في 3 مناسبات (2003-2004-2006) و كأس تونس في مناسبتين (2006 و 2007) كما سبق له تمثيل كل من برتزان بلغراد الصربي و الخور القطري و انبي المصري و النادي الصفاقسي الذي توج معه بكأس شمال افريقيا للأندية الفائزة بالكأس سنة 2009.

أما بخصوص مشواره كمدرب فقد سبق له الاشراف على كل من الكوكب السعودي و الخليج السعودي بالاضافة الى تجربة الموسم الماضي مع الاتحاد الرياضي ببن قردان. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0