تضرب التونسية أنس جابر المصنفة سادسة عالميا موعدا اليوم السبت 8 جويلية 2023 مع الكندية “Bianca Andreescu” المصنفة 50 عالميا لحساب الدور الثالث من منافسات بطولة ويمبلدون. المباراة التي ستكون منقولة مباشرة على قناة بي ان سبورتس HD5 و سيتولى التعليق عليها الكويتي عادل الشطي مبرمجة ثانية على الملعب الرئيسي و تنطلق مباشرة اثر نهاية المباراة التي ستجمع على نفس الملعب الاسباني “Carlos Alcaraz” المصنف أول عالميا بالتشيلي “Nicolás Jarry” المصنف 28 عالميا و التي ستنطلق بداية من الساعة 13 و 30 دق بتوقيت تونس. 
يذكر أن أنس جابر التي بلغت نهائي بطولة ويمبلدون الموسم الماضي كانت قد استهلت مشاركتها في نسخة هذا العام بانتصار على البولندية “Magdalena Fręch” في الدور الأول بمجموعتين دون رد تفاصيلها (6-3 و 6-3) قبل أن تنتصر في الدور الثاني على الصينية “Bai Zhuoxuan” بمجموعتين دون رد تفاصيلها (6-1 و 6-1). 
هذا و سبق لأنس جابر أن واجهت الكندية “Bianca Andreescu” في مناسبة وحيدة كانت يوم 12 أوت 2021 لحساب الدور الثالث لبطولة “Rogers Cup” بمدينة مونتريال الكندية و انتهت المباراة بانتصار أنس جابر بمجموعتين مقابل واحدة تفاصيلها (6-7 و 6-4 و 6-1).

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0