أعلن نادي الهلال السعودي اليوم الخميس رسميا اتمام اجراءات التعاقد مع لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة ; محمد حديدان لتمثيل الفريق الأول بعقد يمتد حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي قادما من نادي الزهراء الرياضية. هذا و يأتي تعاقد نادي الهلال مع محمد حديدان لتعويض غياب اللاعب الدولي السعودي هاشم عباس الذي تعرض لاصابة على مستوى الساق ستبعده عن الميادين لشهر و نصف على أقل تقدير. 

يذكر أن محمد حديدان البالغ من العمر 35 عاما (مواليد 27 أفريل 1986) كان قد بدأ تجربته الاحترافية سنة 2003 مع الملعب النابلي قبل أن يعرف العديد من التجارب مع العديد من الأندية التونسية الكبرى على غرار النجم الرياضي الساحلي و النادي الافريقي و النجم الرادسي و الاتحاد المنستيري و الزهراء الرياضية كما كانت له تجربة خارجية مع الوداد البيضاوي المغربي. 

يملك حديدان في سجله العديد من الألقاب حيث فاز ببطولة تونس في 8 مناسبات و بكاس تونس في 11 مناسبة و بكاس السوبر التونسية سنة 2014 كما توج بطلا للمغرب مع الوداد سنة 2013 و كأس افريقيا للأندية البطلة سنة 2011 مع النجم الرياضي الساحلي. أما مع المنتخب التونسي فقد شارك في العديد من التظاهرات القارية و الدولية و سبق و أن توج معه بلقب بطولة افريقيا سنة 2011 و 2017 و بكأس العرب 2008 و 2009. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0