أعلن الوداد البيضاوي المغربي في بلاغ صادر عنه اليوم الاثنين أنه و على إثر تراجع آداء الفريق و نتائجه خلال الفترة الأخيرة عقد سعيد الناصري رئيس النادي عشية اليوم اجتماعا بعناصر الاطار الفني بقيادة المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر تم خلاله التذكير ببنود عقد الأهداف المبرم بين الطرفين و التي نصت على التتويج بلقب الدوري المغربي و كأس رابطة الأبطال الافريقية و أكد الناصري على أن الوداد له هوية فنية وجب الحفاظ عليها و تطويرها، و أن جمهور النادي لن يقبل إلا بالنتائج الجيدة و حصد الألقاب.

 

و خلال تدخله، عبر المدرب سيباستيان دوسابر عن أسفه للنتائج الأخيرة، و تحمله المسؤولية كاملة، مؤكدا معرفته الدقيقة للنادي و انتظارات جماهيره و ملتزما برجوع الفريق إلى توهجه في الاستحقاقات المقبلة. و خلص الاجتماع إلى أن جميع الظروف متوفرة، أكثر من أي وقت مضى، للعودة إلى الأداء المعهود و المضي قدما في البطولة المحلية و كأس رابطة الأبطال الإفريقية. و اتفق الطرفان في أعقاب هذا الاجتماع على أن هامش التسامح لم يعد موجودا، و أن الخيار الأوحد لاستمرار دوسابر على رأس الاطار الفني للفريق هو تقديمه للآداء الأمثل في قادم المباريات. 

 

يذكر أن الوداد البيضاوي المغربي سيواجه النجم الرياضي الساحلي في الدار البيضاء يوم 29 فيفري الجاري لحساب ذهاب ربع نهائي كأس رابطة الأبطال الافريقية.  

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0