لحساب الجولة السابعة من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم انقاد النادي البنزرتي الى الهزيمة أمام الملعب التونسي بنتيجة 1-4 في المباراة التي جمعت الفريقين عشية اليوم على ملعب العالية و بالتالي يكون الملعب التونسي قد جدد العهد مع الانتصار كضيف على النادي البنزرتي بعد أكثر من 9 سنوات حيث يعود آخر انتصار للبقلاوة على قرش الشمال في بطولة الرابطة المحترفة 1 كضيف الى فيفري 2010 ليرفع رصيده الى 16 فوز من مجموع 61 مباراة لعبها كضيف على النادي البنزرتي وهي المرة الاولى في التاريخ التي ينجح خلالها الفريق في تسجيل 4 اهداف كضيف على النادي البنزرتي. 

 

انتصار الملعب التونسي اليوم هو الرابع على التوالي للفريق لحساب البطولة في سلسلة ايجابية تحققها البقلاوة في موسم واحد بعد 12 سنة حيث تعود آخر سلسلة من 4 انتصارات متتالية للملعب التونسي لحساب البطولة الى موسم 2008/2007 وهي بالمناسبة أفضل سلسلة في بطولة هذا الموسم معادلة رقم الترجي الذي حقق 4 انتصارات متتالية.

 

قبل النادي البنزرتي 4 أهداف كمستضيف اليوم وهي حصيلة كبيرة من الأهداف تدخل مرمى الفريق في مباراة على ميدانه بعد 11 سنة حيث أن آخر مرة قبل فيها الفريق 4 أهداف على ملعبه كانت في أوت 2008 غندما خسر 0-5 ضد النجم الساحلي. في حين سجل الملعب التونسي اليوم 4 أهداف كضيف … حصيلة يسجلها الفريق خارج العاصمة في مباريات البطولة بعد 18 سنة بالتحديد منذ افريل 2001 حين فاز 4-2 على جمعية جربة في حومة السوق دون احتساب مباراتين كضيف في زويتن و رادس.

 

انقاد النادي البنزرتي الى الهزيمة الثالثة في 7 مباريات لعبها الفريق على ميدان ملعب العالية لحساب البطولة المحترفة سنة 2019 .

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0