فاز المستقبل الرياضي بسليمان على ضيفه النجم الرياضي الساحلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة لحساب الجولة الثالثة ذهاب من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. الضيوف بادروا بالتهديف مع مطلع الدقيقة 58 عن طريق المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي قبل أن يدرك حمزة اللطيفي التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 72 قبل أن يتمكن عزيز الشتيوي من استغلال تمريرة حاسمة من رشاد العرفاوي ليسجل هدف الانتصار لمستقبل سليمان. 

 

بهذه النتيجة رفع مستقبل سليمان رصيده الى 4 نقاط في المرتبة الثامنة في حين تجمد رصيد النجم عند النقطة السادسة في المرتبة الثانية في انتظار ما ستؤول اليه نتائج بقية مباريات الجولة التي ستلعب حسب البرنامج التالي :

يوم السبت 19 ديسمبر 2020 : 

ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير : س 14 : الاتحاد المنستيري / اتحاد بن قردان : : مباراة منقولة على القناة الوطنية 2 و يتولى التعليق عليها لطفي خالد. 

ملعب الطيب المهيري بصفاقس : س 14 : النادي الصفاقسي / النادي الافريقي : مباراة منقولة على القناة الوطنية 1 و يتولى التعليق عليها كل من حافظ بن عامر و سامي بوعزيز. 

 

يوم الأحد 20 ديسمبر 2020 : 

ملعب أحمد خواجة بالمهدية : س 14 : مستقبل رجيش / الأولمبي الباجي : مباراة منقولة على القناة الوطنية 1 و يتولى التعليق عليها الياس بن صالح. 

الملعب البلدي بالمتلوي : س 14 : نجم المتلوي / النادي البنزرتي (غير منقولة) 

ملعب حمدة العواني بالقيروان : س 14 : شبيبة القيروان / الملعب التونسي : مباراة منقولة على القناة الوطنية 2 و يتولى التعليق عليها كل من شكيب الخويلدي و رمزي القلعي. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0