توج منذ قليل نادي إتحاد جدة السعودي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه بفوزه في المباراة النهائية على الفيصلي (أول منافسي النادي الافريقي في الدور التمهيدي للبطولة العربية) بنتيجة 3-1 في مباراة شهدت اللجوء للحصص الإضافية بعد نهاية الوقت القانوني على نتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين  1-1 .. الاتحاد السعودي كان المبادر للتهديف عن طريق عبد الرحمان الغامدي في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول لكن الفيصلي أدرك التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة (دق 90+2) عن طريق سعيد عوض ليقع الاحتكام الى الحصص الاضافية التي تمكن خلالها نادي الاتحاد من اضافة هدفيق عن طريق كل من ربيع السفياني (دق 100) و عبد العزيز العرياني (دق 116). هذا و قد بدأ المهاجم التونسي أحمد العكايشي المباراة أساسيا و قدم مردودا محترما قبل أن يغادر مصاباً في الدق 80 ..

بهذا الانتصار ضمن نادي اتحاد جدة السعودي مشاركته في دوري أبطال اسيا الموسم المقبل و مواجهة نادي الهلال في نهائي كأس السوبر.

 

للاشارة فمن المنتظر أن يكون أحمد العكايشي ضمن القائمة الموسعة للمنتخب التي تضم 35 لاعبا و التي سيعلن عنها المدرب الوطني نبيل معلول الإثنين المقبل بداية من الساعة 13 استعدادا للمونديال ..

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0