ضمن منافسات الجولة الخامسة و قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2019 بالكامرون ينزل المنتخب التونسي غدا الجمعة 16 نوفمبر 2018 ضيفا على نظيره المصري بداية من الساعة 17 في مباراة سيحتضنها استاد برج العرب بالاسكندرية و يديرها الحكم الجنوب إفريقي فيكتور قوماز. المباراة المرتقبة سيكون رهانها طليعة ترتيب المجموعة العاشرة بعد أن ضمن كلى المنتخبين الترشح رسميا للنهائيات منذ الجولة الفارطة. يذكر ان المنتخب التونسي يحتل صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة على بعد 3 نقاط عن المنتخب المصري الوصيف و الذي يبقى مطالبا بتحقيق الانتصار أمام نسور قرطاج ليفتك طليعة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف المقبولة و المدفوعة. 

 

المباراة ستكون منقولة مباشرة على قناة بي ان سبورتس “HD8” و سيتولى التعليق عليها كل من أحمد الطيب (القناة الصوتية 1) و رؤوف خليف (القناة الصوتية 2). 

 

هذا و قد انعقد مساء اليوم الخميس الاجتماع الفني و تقرر خلاله أن يلعب المنتخب التونسي بالأزياء البيضاء في حين سيخوض المنتخب المصري المباراة بالأزياء الحمراء كما تقرر السماح للجماهير التونسية بحضور المباراة من خلال الاستظهار بجواز السفر التونسي عند بوابات الدخول دون الحاجة لاقتناء تذاكر مثلما كان عليه الحال بالنسبة للجماهير المصرية التي حضرت مباراة الجولة الثانية من التصفيات التي جمعت المنتخبين على الملعب الاولمبي برادس يوم 12 جوان 2018 و انتهت بانتصار نسور قرطاج 1-0.

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0